تشارك المديرية العامة للأمن الوطني يومي 07 و08 من الشهر الجاري، في فعاليات الطبعة الحادية عشر للصالون الوطني للإبتكار، المنظم على مستوى جامعة محمد بوضياف بالمسيلة، بحضور ممثل وزير الصناعة، والي الولاية السلطات المحلية وممثلين من مختلف القطاعات، حسب ما أفاد به بيان المديرية العامة للأمن الوطني. 

تمثلت مشاركة المديرية العامة للأمن الوطني في هذه التظاهرة في تخصيص جناح عرض يسمح للزوار بالإطلاع عن قرب على الوسائل التكنولوجية الحديثة التي تعتمدها مصالح الشرطة العلمية والتقنية، المصالح العملياتية لمحاربة جرائم التقليد، الأمن العمومي، الوحدة الجوية للأمن الوطني، في تأدية مهامها الدستورية والتنسيق مع مختلف الشركاء الأمنيين للحد من الجرائم الماسة بالإنتاجات الفكرية، الأدبية أو الصناعية.

 كما ستشارك المديرية العامة للأمن الوطني بمداخلة حول الجهود المبذولة من قبل المصالح العملياتية للشرطة في مجال حماية الملكية الفكرية والصناعية، ومحاربة ظاهرة تقليد العلامات والمنتجات.

 للإشارة، عالجت المصالح المختصة للشرطة 43 قضية تتعلق بالتقليد، خلال الفترة الممتدة من 01 جانفي إلى 30 نوفمبر 2021، تم على إثرها توقيف 55 شخص متورط.

ش.ن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: