وزير الاتصال: “مباركة الشارع لعودة رئيس الجمهورية دليل على إفلاس “كهنة” مواقع التواصل الاجتماعي و”مخابر” الفتنة و”دكاكين “التضليل والتآمر على الجزائر”

أعرب وزير الاتصال والناطق الرسمي بإسم الحكومة عمار بلحيمر، اليوم الأربعاء، عن تهانيه وتبريكاته لعودة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى أرض الوطن سالما معافى، حسب ما أفاد به بيان الوزارة.
وجاء في البيان:

“يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة موظفي وزارة الاتصال ومستخدمي القطاع أن أتقدم لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بأسمى عبارات التهاني وأرقى التبريكات إثر عودته إلى أرض الوطن الحبيب سالما معافى من وباء كورونا” .

وأضاف البيان”إن هذه العودة الميمونة التي تمت في الآجال الزمنية المعلن عنها كانت مناسبة لتأكيد علاقة الثقة والاحترام والانسجام بين الرئيس والمواطنين الذين عبروا تلقيا وبكل صدق عن فرحتهم الغامرة بعودة السيد الرئيس من رجلة العلاج بألمانيا”.

وتابع البيان: “إن هذه الصورة الرائعة التي تجلت في أول تصريح للسيد رئيس الجمهورية مطمئنا شعبه ومجددا تمسكه بالتزاماته وفي أصداء الشارع المبارك لعودته هي برهان ساطع على إفلاس “كهنة” مواقع التواصل الاجتماعي و”مخابر” الفتنة و”دكاكين “التضليل والتآمر على الجزائر التي تظل كما قال الرئيس” قوية بجيشها ومؤسساتها”.

“إن هذا المشروع الطموح الموسوم ببناء الجزائر الجديدة ورغم صعوبة الظرف المحلي والدولي يظل ممكن التحقيق بفضل إخلاص وتضحيات الجزائريات والجزائريين أينما كانوا وفي إطار الوحدة والالتفاف حول الوطن دوما وأبدا” – يضيف البيان-.

واختتم البيان” أدام المولى نعمه عليكم السيد رئيس الجمهورية و كلل خطاكم باليمن والسداد.المجد والخلود لشهدائنا الأبرار و الرفعة للوطن”.

ش.ن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى