وحدات البوليساريو تواصل قصف جيش المخزن في البكاري والسمارة

أفاد بلاغ وزارة الدفاع الصحراوية أن الجيش الصحراوي شن قصف مدفعي جديد يومي الخميس والجمعة على عدة مناطق حساسة على طول الجدار الرملي مسجلة خسائر في المعدات في قطاعي السمارة والبكاري .
وكشفت وزارة الدفاع الصحراوية أن قوات الجيش الصحراوي نجحت ليلة الخميس في إستهداف مواقع عديدة من الجدار الرملي بالأقصاف المركزة والمدمرة تركزت نيرانها على قواعد العدو المغربي المتخندقة في منطقة روس اودي الصفى قطاع السمارة.
كما قصفت مرتين متتاليتين وحدات متقدمة من جيش التحرير الشعبي ، جنود المخزن في منطقة ام الدقن قطاع البكاري، يضيف البلاغ
وأفاد ذات البلاغ الذي يحمل رقم 50 أن وحدات البوليساريو كثفت يوم أمس قذائف الهاون في قصف عنيف مركز إستهدف المخازنية في منطقة الشيظمية قطاع المحبس ، بالإضافة إلى قصف مدمر طال قواعد جنود الإحتلال في منطقة تنوشاد بقطاع المحبس .
كما أفصح الجيش الصحراوي عن قصف قوي ركز على تخندقات الجيش الملكي المغربي في منطقة روس اوديات اشديدة قطاع الفرسية ، نتج عنه عدة خسائر طالت معدات حربية القوات المسلحة المغربية.
وأشار البلاغ إلى أنه وفي الوقت  الذي يواصل الجيش الصحراوي دفاعه عن أراضيه وحق تقرير المصير ، لا تزال قوات الإحتلال المغربي تسجل تراجعا في عناصرها ورفضها الرد على الهجمات الضارية التي تشنها قوات البوليساريو.
وفي هذا الصدد كشف ذات البلاغ عن برمجة محاكمة المتمردين يوم الأحد في المحكمة العسكرية بتطوان.
رمزي أحمد توميات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى