مقري: على المغربيين أن يعودوا لعقلهم ورشدهم ويضعوا في أذهانهم بأن مستقبلهم مع الجزائر

أفاد اليوم الثلاثاء رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، أن استعانة المغرب بالصهاينة لن يخدمه وستكون المملكة المغربية أول الخاسرين، مبرزا أن الكيان الصه يوني يدمر أي بلاد يحُلّ فيها
ودعا مقري من ولاية بشار السلطات المغربية للعدول عن قرار التطبيع حيث قال :”على المغربيين أن يعودوا لعقلهم ورشدهم ويضعوا في أذهانهم بأن مستقبلهم مع الجزائر”، مشيرا إلى أن كل تآمر على الجزائر سيضر بهم أكثر مما يضر بالجزائر.
وأوضح رئيس حركة حمس أن التطبيع مع الكيان الصه يوني يدمر الاقتصاد والتعليم، مشيرا الى أنه لم ينفع مصر والأردن ولن ينفع المطبعين الجدد.
ووجّه ذات المتحدث رسالة مباشرة للكيان الصه يوني قال فيها :’إنكم مخطؤون إن كنتم تعتقدون أنكم ستنالون من الجزائر، فالشعب والدّولة جبهة واحدة وصف واحد ضد الكيان الصه يوني، ولن تستطيعوا التفريق بين الشعب المغربي والجزائري”.
أما بخصوص الانتخابات التشريعية فأكد مقري أنها تعتبر فرصة حقيقية للجزائر، مضيفا بالقول:” نريد تغيير البيئة السياسية بإدخال أشخاص ذوي كفاءات ولا نرغب أن لا تؤدي هذه التشريعيات إلى تغيير حقيقي”.
كما أبرز ذات المتحدث أن مستقبل الجزائر مرتبطٌ بجنوبها، مشيرا إلى أن برنامج حزبه سيعتمد على الاستثمار السياحي في الجنوب والعمل على ازدهاره، حتى يصبح وجهة سياحية للعالم بأسره.
ليديا كبيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى