قوات البوليساريو توجّه قصفا مدمرا لقواعد الاحتلال المغربي لليوم 60 على التوالي

تمكن الجيش الصحراوي من توجيه قصف مدمر لقواعد الاحتلال المغربي، ضمن سلسلة هجماته خلف جدار العار لليوم 60 على التوالي حسبما أفاد به البلاغ العسكري الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.
وأفاد البلاغ الذي يحمل رقم 60 أن جنود الاحتلال المغربي المتنخدقين خلف جدار الذل والعار بقطاعات أمقالا، حوزة، الفرسية والمحبس تعرضوا لقصف مدمر نفذته قوات الجيش الصحراوي.
وأوضح المصدر أن يوم الأحد الماضي شهد استهداف وحدات متقدمة من الجيش الصحراوي لقواعد الجيش الملكي المغربي بعدة مناطق،على غرار منطقة أمقلي النبكة قطاع قطاع أمقالا و منطقة أمقلي الدشرة قطاع أمقالا.
كما استهدفت قوات البوليساريو بقصف عنيغ تخندقات قوات الاحتلال المغربي في منطقة فدرت العش قطاع حوزة، منطقة فدرت لغراب قطاع حوزة، ومن جهتها تعرضت منطقة روس بن زكة قطاع الفرسية الى القصف مرتين متتاليتين.
وركزت يوم أمس قوات الجيش الصحراوي قصفها على اربعة مناطق تواجد قوات الاحتلال المغربي المحتمية بجدار الذل والعار، حيث تعرضت منطقتي أم لقطف قطاع المحبس وأسلوكية الشيظمية قطاع المحبس الى قصف عنيف.
كما استهدفت قوات البوليساريو قواعد جنود الاحتلال المغربي في منطقتي أبيرات تنوشاد قطاع المحبس و منطقة فدرت التمات الغربية قطاع حوزة الني تعرضتا الى قصف شديد القوة مخلفة دمارا وخسائر في صفوف جيش الاحتلال المغربي المتقوقعة في جدار الذل والعار.
رمزي أحمد توميات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى