قوات البوليساريو تواصل هجماتها على مواقع قوات الاحتلال المغربي لليوم ال 67 على التوالي

واصلت قوات الجيش الصحراوي هجماتها مستهدفة مواقع وتخندقات قوات الاحتلال المغربي على طول الجدار الرملي لليوم 67 على التوالي.
وأفادت البيان العسكري رقم 67 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية ان قوات الجيش الصحراوي قصفت يوم الأحد الماضي مواقع عدة على طول  الجدار الرملي لتمركز قوات الاحتلال المغربي على غرار منطقة أميطرات لمخينزة بقطاع المحبس حيث تم تدمير مستودع لذخيرة راجمة صواريخ معادية بي ام 21.
وحسب نص البلاغ فإن قصفا مكثفا استهدف تمركز قوات الاحتلال المغربي بمنطقتي روس بنزكة بقطاع الفرسية مرتين متتاليتين وتمت مشاهدة أعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المستهدفة، و كذا منطقة روس أوديات أشديدة بقطاع الفرسية.
كما شنت يوم أمس قوات البوليساريو قصفا على مناطق عدة يتمركز فيها جنود الجيش الملكي المغربي على غرار منطقتي أم أدگن بقطاع البگاري التي تعرضت للقصف مرتين متتاليتين وكذا منطقة أعظيم أم أجلود بقطاع آوسرد، بالإضافة إلى منطقتي  قطاع المحبس و أبيرات تنوشاد بقطاع المحبس.
وأشارت وزارة الدفاع الصحراوية إلى أن هجمات قوات الجيش الصحراوي ما تزال متواصلة مستهدفة مواقع قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر معتبرة في الأرواح والعتاد على طول الجدار الرملي.
رمزي أحمد توميات
زر الذهاب إلى الأعلى