قوات البوليساريو تستهدف تخندقات قوات الاحتلال بمناطق حفرة أشياف وكلب النص وأكرارة الفرسيك

أفاد البلاغ العسكري رقم 403 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية،  أن وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي نفذت هجمات مركزة استهدفت من خلالها تخندقات جنود الاحتلال بمناطق حفرة اأشياف وكلب النص وأكرارة الفرسيك بقطاعات البكاري وأوسرد والمحبس.

وحسب نص البلاغ فإن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، ركزت أقصافها على تمركزات جنود الاحتلال بمطقتي حفرة أشياف وجنوب حفرة أشياف بقطاع البكاري.

فيما استهدف مفارز أخرى من الجيش الصحراوي بأقصافها تمركزات قوات الإحتلال بمنطقة كلب النص بقطاع أوسرد ثلاثة مرات متتالية .

كما تمكنت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي من شن قصف استهدف مواقع قوات جيش الاحتلال بمنطقة أكرارة الفرسيك بقطاع المحبس .

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي  قد ركزت هجماتها اول أمس الأحد على مواقع القوات الغازية المغربية بقطاعات حوزة وأوسرد و المحبس وبمناطق تاركانت واربيب الكاعة ولكطيطيرةواعظيم ام الجلود واميطير لمخينزة وسبخة تنوشاد ، مخلفة هلع وسط جنود الاحتلال .

وتستمر هجمات  جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاقحاح مستهدفة قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار، يضيف ذات البلاغ.

رمزي أحمد توميات

زر الذهاب إلى الأعلى