بعجي: على من يدعون لإحالة الأفلان على المتحف الانتظار طويلا

قال اليوم الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أبو الفضل بعجي:” انهم دخلوا الولاية بمجموعة بسطاء من أبناء الشعب وليسوا من الشكارة”، مؤكدا على أن ذلك يعتبر دليلا قاطعا على تغيّر الحزب.
وأفاد بعجي خلال تنشيطه لتجمع شعبي بولاية البويرة، أنه تم اختيار الكفاءات بدل سياسة دفع الأموال لمسؤولي الحزب مبرزا أن عهد الشكارة  ولى وانتهى، متحديا أي جهة حزبية أو إعلامية أن تثبت عكس ذلك.
واعتبر الأمين العام للأفلان أن التشريعيات المقبلة ستكون حجة على المعارضة، وعلى من تعوّد رمس المناسبات الانتخابية بالتزوير، باعتبار أنه لأول مرة ستشرف سلطة مستقلة عن الجهاز التنفيذي على تنظيم الانتخابات التشريعية.
أما فيما يتعلق بدعوات البعض الى إحالة الأفلان على المتحف قال بعجي :” ان على هؤلاء الانتظار طويلا فان شعار الحزب “نتجدد ولا نتبدد” واضح، مبرزا أن أن مشاركة الحزب عمت كل الولايات وليس ممنوعا من دخول ولايات معينة، ناهيك عن القوائم بالخارج.
كما هاجم ذات المتحدث دعوات المرحلة الانتقالية مبرزا سعيها للمساس بمؤسسات الدولة، محددا أهداف حزبه في إنجاح الانتخابات خاصة بعد حل المجلس الشعبي الوطني، وهو ما يستدعي إعادة بناء مؤسسات الدولة،  ومنح الشعب الكلمة الأخيرة في تفويض ممثليه، بالإضافة إلى  المساهمة في إثراء المنظومة التشريعية.

رمزي أحمد توميات

زر الذهاب إلى الأعلى