الصحراء الغربية: مديرة الإدارة المركزية للمنظمات الجماهيرية بأمانة التنظيم السياسي تستقبل وفدا من جمعية أضواء رايتس الجزائرية

 استقبلت مديرة الإدارة المركزية للمنظمات الجماهيرية والمجتمع المدني بأمانة التنظيم السياسي فاطمة بلا يوم أمس وفدا من جمعية أضواء رايتس للديمقراطية وحقوق الإنسان الجزائرية، أين تم التطرق الى آفاق التعاون بين المنظمة الجزائرية ومنظمات المجتمع المدني الصحراوية.
وعرف هذا اللقاء حضور الأمين العام لاتحاد العمال، الأمين العام لاتحاد الطلبة، ممثلة عن اتحاد النساء ورئيس الجمعية الصحراوية لضحايا الألغام، حسبما أفادت به وكالة الأنباء الصحراوية.
ومن جهتها أكدت فاطمة بلا أن الزيارة تشكل دعما كبيرا للقضية الصحراوية من خلال الوقوف على واقع اللاجئين الصحراويين، إقامة ودعم مشاريع بالمخيمات وربط علاقات مع منظمات المجتمع المدني الجزائري.
وبدورها أكدت جمعية أضواء رايتس للديمقراطية وحقوق الإنسان الجزائرية، على أهمية إقامة علاقات مع المجتمع المدني الصحراوي وتنفيذ ودعم مشاريع لصالح الشباب الصحراوي.
وحسب المصدر فإن أهداف الجمعية الجزائرية تتعلق بإقامة علاقات مع المجتمع المدني الصحراوي، تنفيذ مشاريع بالتعاون مع وزارة الصحة العمومية وإجراء تكوينات للشباب الصحراوي من خلال المنصات الرقمية.
كما عقدت جمعية أضواء رايتس للديمقراطية وحقوق الإنسان الجزائرية لقاءات مع الأمناء العامين للمنظمات الجماهيرية، جمعية أولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين، جمعية ضحايا الألغام، المجموعات التطوعية باتحاد الشبيبة وممثلي المجتمع المدني الصحراوي، يضيف المصدر.
ليديا كبيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى