الرئيس تبون يتلقى رسالة تهنئة من نظيره الصحراوي بحلول شهر رمضان

تلقى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون رسالة تهنئة من نظيره الصحراوي ابراهيم غالي، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم ، راجيا له  أطيب الأمنيات وأن يعيده عليه بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب الجزائري الشقيق بمزيد التقدم والرقي والإزدهار.
وجاء في فحوى الرسالة :” إن حلول شهر رمضان مرة أخرى في ظل استمرار انتشار وباء كورونا في العالم، يجعلنا نستهل بالدعاء إلى العلي القدير، في هذا الشهر الكريم، أن يرفع هذا البلاء عن شعوبنا وشعوب العالم، وأن يحفظ الجزائر وشعبها الكريم ويوفقها، بقيادتكم الرشيدة، على المضي في نجاحها المشهود في التصدي لهذه الجائحة وتداعياتها”.
وأضاف الرئيس الصحراوي:”كما في كل مرة، لا يمكن أن تمر المناسبة دون أن أنقل إلى سيادتكم و، من خلالكم، إلى الشعب الجزائري الشقق، جزيل الشكر والتقدير والعرفان من شقيقه الشعب الصحراوي، على وقفات الدعم الراسخ لكفاحه المشروع وقضيته العادلة، وسخاء التضامن المؤازرة في معاناته جراء العدوان السافر لدولة الاحتلال المغربي، ومواجهة شتى الظروف والصعوبات، على غرار جائحة كورونا”.
كما جدد ابراهيم غالي أصدق عبارات التهنئة بحلول شهر رمضان، قائلا:” نسأل الله أن يعيده على بلدينا وشعبينا وعلى الأمة الاسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات، وجعلنا وإياكم من عتقاء هدا الشهر الكريم، وتقبلوا، سيادة الرئيس والأخ العزيز، أسمى عبارات التقدير والاحترام”.
رمزي أحمد توميات
زر الذهاب إلى الأعلى