احتجاجات في كافة المدن المغربية لمناهضة التطبيع في الذكرى الأولى لتوقيع المخزن للاتفاقية مع الكيان الصه يو ني

دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع إلى تنظيم احتجاجات هذا الأربعاء 22 ديسمبر 2021، في كافة المدن والمناطق المغربية بمناسبة الذكرى المشؤومة للتطبيع مع الكيان الصهـ. يوني

وقالت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، في بيان أصدرته  الأربعاء الماضي “تحل الذكرى المشؤومة الأولى لتاريخ توقيع اتفاقيات التطبيع مع الكيان الصه يوني من طرف النظام المغربي وحكومته يوم الأربعاء 22 دجنبر الجاري، والذي يحل علينا هذه السنة في شروط تتميز – من جهة أولى – بتصاعد الجبروت الصه يوني بدعم من الإمبريالية الأمريكية والرجعية العربية. ومن جهة ثانية بتسونامي تطبيعي خطير، حيث أن بلادنا ارتمت بشكل مخز في أحضان الكيان الصه يوني العنصري الاستعماري والعدواني، من خلال توطيد وتعميق العلاقات في جميع المجالات، والتفريط في السيادة الوطنية ورهنها بالحلف العسكري الصه يوني والإمبريالي من خلال توقيع اتفاقيات عسكرية واستخباراتية مع الصه اينة”.

و قرّرت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع إحياء هذا اليوم (22 ديسمبر)، “اليوم الوطني لمناهضة التطبيع”، بقوة في كافة المدن والمناطق، وذلك بجعله يوما وطنيا تضامنيا رابعا، تحت شعار: “معركتنا مستمرة حتى إسقاط اتفاقيتي التطبيع والتعاون العسكري الخيانية”.

وليد ب

زر الذهاب إلى الأعلى