الجزائر تدعو لعقد اجتماع للجمعية العامة للأمم المتحدة لمناقشة آخر التطورات في فلسطين

 سلم، مساء الإثنين، المندوب الدائم لبعثة الجزائر لدى الأمم المتحدة  بصفته رئيس المجموعة العربية ، المندوب الدائم السفير سفيان ميموني بالاشتراك مع  المندوب الدائم للنيجر في الأمم المتحدة السفير عبده باري رئيس مجموعة ‎منظمة التعاون الإسلامي، سلّم رسالة إلى رئيس الجمعية العامة تدعو إلى اجتماع الجمعية العامة لمناقشة آخر التطورات في فلسطين.

وبهذا تكون الجزائر قد دعت بصفة رسمية عقد اجتماع للجمعية العامة للأمم المتحدة “لمناقشة آخر التطورات في فلسطين”، في ظل استمرار عدوان الاحتلال الصه يوني على الشعب الفلسطيني في القدس المحتلة وقطاع غزة، وذلك عبر مندوبها الدائم لدى الهيئة الأممية في نيويورك سفيان ميموني.

وترأس الجزائر المجموعة العربية في الأمم المتحدة لشهر ماي الجاري، وجاءت دعوتها لعقد اجتماع الجمعية العامة بالاشتراك مع منظمة التعاون الإسلامي.

وجاء في تغريدة لبعثة الجزائر لدى الأمم المتحدة على تويتر:”بصفته رئيس المجموعة العربية ، قام اليوم المندوب الدائم السفير سفيان ميموني بالاشتراك مع أخيه، المندوب الدائم للنيجر في الأمم المتحدة السفير عبده باري رئيس مجموعة ‎منظمة التعاون الإسلامي، بتسليم رسالة إلى رئيس الجمعية العامة تدعو إلى اجتماع الجمعية العامة لمناقشة آخر التطورات في فلسطين”.

 

ش.ن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى