يوسف أوشيش يؤدي واجبه الانتخابي ويدعو للتصويت لصالح مشروعه الرئاسي

أدّى المترشح عن جبهة القوى الإشتراكية، يوسف أوشيش، اليوم، واجبه الإنتخابي بمدرسة الشهيد محمد السعيد مزياني، بقرية آيت حقون ببوغني، بولاية تيزي وزو.

وقال أوشيش عقب إدلائه بصوته، “وأنا أؤدي واجبي الانتخابي بين أهلي انتابني مزيج من الشعور بالفخر بالانتماء إلى هذا الشعب والى هذه الأمة العظيمة. والتواضع أمام ثقل المسؤولية وثقل التحدي الذي رفعناه معا”.

وأضاف مرشح الأفافاس، “صناعة المستقبل تبدأ اليوم بالخروج والتصويت لصالح مشروعنا الرئاسي “رؤية” وبالخروج نهائيا من ثقافة العزوف واليأس لصناعة مستقبلنا بأنفسنا”.

وتابع يوسف أوشيش، “رسالتي لكل الجزائريات والجزائريين الذين لم يدلوا لحد الآن بأصواتهم. نقول لهم يمكن لكم أن تساهموا في صناعة مستقبلكم إن خرجتم بقوة وصوتم لصالح مشروع التغيير، لصالح مشروع إعادة بعث الأمل وإعادة بعث الثقة في المجتمع الجزائري”.

كما أردف مرشح جبهة القوى الاشتراكية، “التزمت أمامكم خلال الحملة الانتخابية أكررها اليوم بأننا نحمل مشروع طموح لتكريس التغيير ولتأسيس لمنظومة حكم مغايرة تؤسس وتتمركز على السيادة الشعبية وعلى المصلحة الوطنية بالدرجة الأولى”.

كما أكد أوشيش أن الأغلبية الصامتة يمكن لها أن تكون أغلبية فعّالة إن تجندت وشاركت في صنع حاضرها ومستقبلها، داعيا الجزائريين  في كل أرجاء الوطن وفي المهجر ليغتنموا هذه الفرصة بتصويتهم على برنامجه الرئاسي رؤية لبناء الجزائر التي يريدها الجميع، مضيفا بالقول أن اليوم هو فرصة لتكريس التغيير، وأن الكرة بيد الشعب لصنع المستقبل”.

 

شرف الدين عبد النور 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى