وزير التجارة في زيارة عمل إلى الدوحة

يقوم وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، رفقة وفد من رجال الأعمال الجزائريين، برئاسة رئيس المجلس الاقتصادي الجزائري، كمال مولى، بزيارة عمل إلى العاصمة القطرية الدوحة، حسب ما أورده بيان وزارة التجارة.

وسيشرف زيتوني خلال الزيارة حسب ذات المصدر، على افتتاح معرض المنتجات الجزائرية الذي ينظم لأول مرة في دولة قطر، ويستهدف تعريف السوق القطرية بالمنتجات الجزائرية ذات الجودة العالية والمتنوعة.

كما سيشرف زيتوني على هامش المعرض، على افتتاح منتدى الأعمال الجزائري القطري، الذي يهدف إلى تعزيز التعاون بين رجال الأعمال من البلدين واستكشاف فرص الاستثمار والشراكة في مختلف القطاعات من خلال طرح الأفكار والتجارب وتعزيز التواصل بين المستثمرين الجزائريين والقطريين، في اطار اللقاءات الثنائية B2B.

وسيقام معرض المنتجات الجزائرية بالدوحة، المنظم من طرف شركة “تصدير” فرع مجمع صافكس بالتنسيق مع الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة وغرفة قطر، في الفترة من 22 إلى 26 أكتوبر الجاري، يضم 150 مؤسسة جزائرية تعرض مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك المنتجات الغذائية، الصناعية، والحرفية التي تشتهر بجودتها وتميزها في الأسواق الدولية.

ومن المقرر أن يشهد المعرض عملية البيع المباشر، مما يمنح المستهلكين القطريين الفرصة لشراء المنتجات الجزائرية مباشرة من الشركات العارضة، يضيف البيان.

شرف الدين عبد النور

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى