هذه هي قيمة الديون المستحقة على مشتركي شركة سونلغاز

بلغت فواتير الغاز والكهرباء غير المسددة بمنطقة التوزيع الجزائر العاصمة أكثر من 18 مليار دينار خلال السداسي الأول من السنة الحالية.
وحسب بيان لشركة سونلغاز فإن هذه الديون موزعة على مديريات التوزيع الخمس على النحو التالي، بولوغين 05. 5.149 مليون دج، الحراش 47. 3.783 مليون دج، جسر قسنطينة  16. 3.715 مليون دج، بلوزداد 40. 3.286 مليون دج، وسيدي عبد الله 89. 2.583 مليون دج.
وأكدت مؤسسة سونلغاز أن هذه الزيادة القياسية في مستوى الديون المستحقة على مشتركيها، سواء من القطاع الخاص او العام سجلت بعد تعليق القطع بسبب الظروف الإستثنائية الصحية التي تمر بها البلاد جراء تفشي وباء كورونا.
كما دعت الشركة زبائنها إلى التقرب إلى مكاتب البريد لدفع ديونهم كما يمكنهم الدفع على مستوى 37 وكالة تجارية في إقليم الولاية، نقدًا أو شيكات أو عن طريق بطاقة الدفع البنكية باستخدام آلات الدفع الالكتروني، أو الدفع عبر التوطين في الحساب البريدي الجاري، و الدفع الالكتروني من خلال موقع الشركة www.sadeg.dz.
كما يمكن للزبائن التقرب من الوكالات التجارية من أجل الحصول على جداول الدفع التي سيتم التفاوض عليها وتحديدها وفقا لعدد الفواتير ومبلغ الديون ومدى قابلية دفعها، يضيف البيان.
رمزي أحمد توميات
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى