قوجيل يُهنّئ الرئيس عبد المجيد تبون لانتخابه لعهدة رئاسية ثانية

هنّأ رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، الرئيس عبد المجيد تبون بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية لعهدة ثانية.

وقال قوجيل في رسالة أرسلها إلى الرئيس عبد المجيد تبون، “وقد نضحت الانتخابات الرئاسية للسابع من سبتمبر 2024 بأسرارها وتوجتكم فارسها – في ضوء النتائج المعلن عنها من قبل السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات -، يطيب لي ويسرني أن أتوجه إلى سيادتكم بخالص التهاني، باسمي الخاص ونيابة عن أعضاء مجلس الأمة بمناسبة إعادة انتخابكم رئيساً للجمهورية..

وأضاف رئيس مجلس الأمة “مباركاً لكم جدارتكم بثقة الشعب الجزائري الأتي التي تعززت أكثر بتقليدكم المستحق لمواصلة توليكم منصب القاضي الأول للبلاد.. لقد تملكني شعور جميل وأنا أرى الشعب الجزائري الكريم، مصدر كل سلطة وصاحب القرار، أثناء الحملة الانتخابية التي انبرى لها فرسان ثلاثة – لهم مناكل الثناء والتجلّة – في جو ديمقراطي بهيج وسلس.

وواصل قوجيل يقول “ويوم الاقتراع قد أبان عن تفتح منافذ الوعي عنده وعن حسّ مواطناتي ووطني عزّ نظيره، في تناغم واتساق، يمارس الديمقراطية في أبهى تجلياتها، يتنسم عبقها، وكيف لا وهو الذي عوّدنا – حينما يتعلق الأمر بالوطن وبالمصلحة العليا للأمة – بالتحلّي بالقدر الذي يستوجبه الراهن وتحدياته وإرهاصاته وصورة بلده أمام أقرانه وأنداده.. سمحت له – ولله الحمد والمنة – بتجاوز كل هاته التحديات التي تحيط وتحدق بالأمة.. وستسمح له بثقة وتفاؤل للمضي نحو الغد المشرق الواعد للجزائر الجديدة..”

ش.ن

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى