عجال: سونلغاز تفسح المجال للشباب وتمنح الفرصة للكفاءات والمهارات

قال اليوم الأحد الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز مراد عجال، أن:” خارطة طريق المجمّع ومنهجية العمل ترتكز أساسا على فسح المجال للشباب، ومنح الفرصة للمهارات والكفاءات”

وعقد لعجال اجتماعا مع الأمينة العامة للفرع النقابي لسونلغاز لميس بدر الدين، بمقر المديرية العامة، وذلك بحضور الأمين العام للمجمّع والمدير التنفيذي للرأس المال البشري بالنيابة الدكتور محمد شرتوح.

و أكّد الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، خلال اللقاء على العمل رفقة الشريك الاجتماعي خدمة لمصلحة العامة للعمّال بالدّرجة الأولى وعدم ادّخار أي جهد لتهيئة ظروف ملائمة ومريحة في العمل لضمان نجاح مسعى الارتقاء بالراس الماس البشري للشركة.

وأوضح نفس المسؤول أن العمل لن يكون بطريقة أحادية بل بالتّعاون والتشاور مع الشريك الاجتماعي. ويأتي ذلك لتحقيق مكاسب أكبر لعاملات وعمّال سونلغاز الرّائدة.

كما شرح لعجال خارطة طريق المجمّع ومنهجية العمل. وكذا الأوليات التي يتعيّن الشروع فيها بالتشاور مع كلّ الفاعلين والشّركاء والتي ترتكز أساسا على فسح المجال للشباب، ومنح الفرصة للمهارات والكفاءات من جهة، وضمان الشفافية التّامة من جهة أخرى.

ومن جهتها، أعربت الأمينة العامة للفرع النقابي لسونلغاز، عن استعدادها الكامل للعمل على الحفاظ على المكاسب الاجتماعية للعاملات والعمّال  مشددة على أن هذا يتأتى بالتعاون مع الرئيس المدير العام للمجمّع.

رمزي أحمد توميات

زر الذهاب إلى الأعلى