عبد المجيد تبون: “سنواصل كل الإنجازات والجزائر ستعرف انطلاقة حقيقية”

أكد المترشح لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل، عبد المجيد تبون، اليوم، خلال تجمع شعبي نشطه بقاعة العروض الكبرى أحمد باي (زينيت)، بولاية قسنطينة، أنه سيواصل كل الإنجازات، وأن الجزائر ستعرف انطلاقة حقيقية ليست كعهد جائحة كورونا.

وأشار تبون إلى حرصه طوال العهدة الأولى ألا تكون الجزائر رهينة الديون، مؤكدا على أن لا أحد يمكنه إذلال الجزائري، كما أبرز أن البترول ليس مصدر الوضع المالي المريح للجزائر، بل الوعي والنزاهة وعدم المساس بالمال العام.

وذكّر عبد المجيد تبون، بالتزاماته في 2019، قائلا أنها المرة الأولى التي يتقدم فيها رئيس لانتخابات رئاسية بالتزامات مكتوبة، “وقد فعلت ذلك حتى لا تصنّف بأنها مجرد وعود تُنسى”، يضيف ذات المتحدث.

ولفت المترشح لرئاسيات 7 سبتمبر، إلى أن استراتيجية الدولة في الزراعة ستجعلها تقلص الاستيراد ليستفيد الشعب من ميزانيته، مضيفا أن الشعب الجزائري بات يعرف الآن جيدا كيف كانت وأصبحت قيمة الجزائر بين دول العالم.

وكشف عبد المجيد تبون، أن عهدته القادمة إذا زكّاه الشعب ستكون اقتصادية بامتياز، مشيرا إلى أن الجزائر ستُصبح من الدول الرائدة في تصدير الحديد.

هذا وقال تبون أن قسنطينة لم يغيّر منها الاستعمار شيء، وبقيت أزلية ولادة للرجال ومنهم العلّامة عبد الحميد بن باديس، مبرزا أن هذه الولاية أعطت درسا بأن الجزائر ليست فرنسية، مضيفا بالقول أن مقاومة أحمد باي تاريخ ناصع.

كما نوّه عبد المجيد تبون بولاية قسنطينة، التي أعطت للجزائر-يقول ذات المتحدث- رجلا فذا إسمه عبد الحق بن حمودة، الذي وقف في وجه الإرهاب الغاشم.

شرف الدين عبد النور 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى