عبد المجيد تبون: ”الحكومة ستجتمع في جانت لتسجيل كل الإنشغالات“

قال المترشح الحر عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، خلال تجمع شعبي نشّطه بولاية جانت، أن الحكومة ستجتمع في هذه الولاية لتسجيل كل انشغالات المنطقة، “إذا نِلت تزكيتكم”، يردف المترشح.

وأضاف المترشح عبد المجيد تبون، مخاطبا مواطني الولاية، ”أنتم سلف الشيخ آمود أنتم حراس هذا الوطن أفتخر وأعتز بوجودي بينكم جميعاً“، داعيا إياهم لتجديد الثقة في شخصه يوم 7 سبتمبر لاستكمال معركة البناء.

وأشار تبون إلى أن الثلاث سنوات من عهدته الأولى، سُخّرت لاسترجاع الانفاس الاقتصادية والاجتماعية، مؤكدا أن الجزائر أصبحت محترمة من قبل الخصم قبل الصديق، وذلك لعدم لجوئها إلى الاستدانة.

وطمأن عبد المجيد تبون أهل جانت، مؤكدا لهم أن مطالبهم يعرفها جميعاً دون أن يرفعوها له، كاشفا بأنه سيدشن معهم محطة وخط القطار تمنراست-العاصمة.

وأفاد المترشح عبد المجيد تبون، بأن دراسات معمقة ستنطلق للبحث عن المياه وأخرى لاستصلاح الأراضي، بالإضافة إلى إعادة تأهيل الطرق حتى النيجر، وكذا فتح معابر ومناطق حرة على الحدود مع الدول الشقيقة، وأضاف بالقول ”من أراد منكم الاستثمار في البنوك والفنادق ستنال المنطقة كلها تسهيلات من غربها إلى شرقها“.

هذا وقال المترشح تبون، أن دول النيجر ومالي وليبيا هي “دول شقيقة”، مشيرا إلى أن الجزائر كانت أول من تصدى لمحاولة الاعتداء على دولة النيجر “ولن نتوانى في حماية أشقائنا” يؤكد المترشح.

شرف الدين عبد النور 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى