بنك التنمية المحلية يكرم الرياضيين الفائزين في الالعاب البرالمبية الأخيرة

أشرف يوم أمس المديرالعام لبنك التنمية المحلية،  يوسف لالماس، على تكريم الرياضيين المتوجين في الألعاب البرالمبية (طوكيو-2020)، بمقر المديرية العامة باسطاوالي بالعاصمة.

وتعتبر هذه المبادرة تحفيزية حيث من شأنها أن تدفعهم لبذل المزيد من الجهد لتحقيق نجاحات أكبر ورفع راية الجزائر عاليا، أين أكد لالماس أن هذا التكريم يعد شرفا كبيرا لبنك التنمية المحلية، خاصة وان الفائزين قاموا بتشريف الجزائر ورفع الراية الوطنية عاليا في المحافل الرياضية الدولية

وأفاد ذات المتحدث أن البنك سيساهم في المستقبل القريب في دعم ومرافقة كل الرياضيين خاصة رياضيي النخبة وحتى الجمعيات الرياضية الوطنية والمحلية.

كما أوضح المدير أن بنك التنمية المحلية يدعم باستمرار الرياضة والرياضيين، مقدما للرياضيين هدايا رمزية متمثلة في دفتر توفير “البديل” مزود بمبالغ مالية معتبرة.

وعرف حفل التكريم حضور كل الرياضيين المتوجين في الألعاب البرالمبية طوكيو 2020  وإطارات الفدرالية الوطنية لرياضة المعوقين بالإضافة إلى إطارات بنك التنمية المحلية

ومن جهتهم أعرب الرياضيين عن شكره ببنك التنمية المحلية وإطاراته على هذه الالتفاتة الطيبة، حيث اكد صاحب الميدالية الذهبية في 400 متر والفضية في 100 متر، عثماني اسكندر جميل، أن هذا التكريم يعد شرفا كبيرا وتحفيزا نفسيا قويا للرياضيين.

وأبرز المتحدث أن هذا التكريم يمنحهم الثقة لمواصلة العمل بهدف تحقيق المزيد من النجاح،  لافتا إلى أن هذه المبادرة لقيت استحسان جميع الرياضيين.

كما شكرت المصارعة شيرين عبد اللاوي، المتوجة بالميدالية الذهبية في اختصاص أقل من 52 كلغ، بنك التنمية المحلية على التكريم، وعبرت عن فرحتها حيث قالت إنها “جد محفزة تدفعنا للمضي قدما لتمثيل الجزائر أحسن تمثيل”.

وهو ما عبرت عنه أيضا البطلة العالمية والأولمبية جلال صفية، المتحصلة على رقم قياسي عالمي وأولمبي في رمي الجلة، والتي أكدت أن “بنك التنمية المحلية هو أول بنك قام بتكريمهم وهي المبادرات التشجيعية التي تحمسنا للعمل أكثر من أجل رفع العلم الوطني عاليا”.

كما لفت الرياضيون المتوجون إلى ارتفاع مستوى أداء الرياضيين وصعوبة المنافسة في برالمبياد طوكيو، ما يستوجب منهم التحضير الكامل والتدريب المستمر تحسبا للمنافسات القادمة.

واعربوا عن أملهم في حصد عدد أكبر من الميداليات خصوصا الذهبية منها في المستقبل خصوصا بالنسبة للبطولة العالمية سنة 2022 في اليابان وأيضا في 2023 وكذا الألعاب البرالمبية سنة 2024 التي تعول الجزائر المشاركة فيها بقوة.

كما تجدر الإشارة الى أن الرياضيين الجزائريين نجحوا في حصد 12 ميدالية خلال الألعاب البرالمبية طوكيو-2020 (4 ذهبية، 4 فضية و4 برونزية)، مع تحطيم رقمين قياسيين عالميين من مجموع 67 سجلت بطوكيو، ناهيك عن أربعة أرقام قياسية إفريقية إلى جانب اكتساب أحسن النتائج الفردية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى