وزير التربية: سنعمل بلا هوادة على تذليل الصعاب وحل مشاكل القطاع وفق القوانين السارية المفعول

قال اليوم الثلاثاء وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد :” ان مصالح دائرته الوزارية تعمل بعزيمة كبيرة لحل كل ما يقترحه الشريك الاجتماعي قصد تحسين الأوضوع لموظفي قطاع التربية”.
وأفاد بلعابد خلال لقائه مع الشركاء الاجتماعيين :”أنه تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية الذي أسدى تعليمات بضرورة العمل الحثيث مع كل الشركاء الاجتماعيين، ستعمل مصالحه بلا هوادة على تذليل الصعاب وحل مشاكل القطاع وفق القوانين السارية المفعول”.
وابرز ذات المتحدث أن قطاع التربية قطاع حساس تعطيه الدولة كل الاهتمام، مبرزا عمل الحكومة للوصول إلى بسط السكينة في القطاع، مؤكدا أن أبواب الوزارة تبقى مفتوحة من أجل التقرب والإصغاء باهتمام لما يقدمه الشريك الإجتماعي من إنشغالات.
كما اكد وزير التربية على أن الوزارة ترى في الشريك الإجتماعي قوة اقتراح لحل وحلحلة المشاكل التي تطرح في القطاع خاصة وأن قطاع التربية لديه أهداف وتعطيه الدولة كل الاهتمام .
وكشف نفس المسؤول أن الحكومة تعمل الآن على تجسيد قرارات رئيس الجمهورية بتحسين القدرة الشرائية للمواطنين ومن بينهم موظفي القطاع التربية، داعيا الشركاء الإجتماعيين إلى تقديم إقتراحاتهم لاعادة النظر في القانون الخاص، خاصة تلك التي تعود بالفائدة على منتسبي القطاع.
رمزي أحمد توميات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: