صندوق كاكوبات يطلق 4 خدمات رقمية جديدة

أعلن اليوم السبت الصندوق الوطني للعطل المدفوعة الأجر والبطالة الناجمة عن سوء الأحوال الجوية لقطاعات البناء والأشغال العمومية والري عن استحداث خدمات رقمية جديدة لتجنيب المواطنين تكاليف التنقل.
وحسب بيان للصندوق فإنه أصبح بإمكان الراغبين في إنشاء مؤسسة في قطاعات البناء والأشغال العمومية والري إرسال ملفات انتسابهم عن بعد دون تنقل وذلك عبر بوابة “تصريحاتكم”.
كما كشف الصندوق أنه تم إطلاق خدمة مقاربة المعلومات المرسلة من طرف المستخدم في التصريح السنوي للأجور والأجراء مع قاعدة بيانات الصندوق للتحقق من المعلومات المرسلة إليه، وذلك قبل الانطلاق الرسمي للحملة السنوية للأجور والأجراء المصادف للفاتح من جويلية من كل سنة.
واوضح البيان ان خدمة فضاء العمل المتوفرة عبر بوابة تصريحاتكم  تمكن العامل من متابعة مراحل تسيير عطلته السنوية الجارية وحتى المتعلقة بالحملتين “س-2” ابتداء من التصريح السنوي للأجور والأجراء المرسل من طرف مستخدميه الى غاية دفع أجرته، والاطلاع على كشف راتبه.
كما قام صندوق كاكوبات برقمنة سجل الشكاوي والاقتراحات، حيث أصبح بإمكان المنتسبين للصندوق تسجيل الشكاوي والاقتراحات والإدلاء برأيهم عن طريق المحطات التفاعلية المتوفرة لدى الوكالات الجهوية باستعمال تطبيق استعلاماتكم.
ليديا كبيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: