الجزائر-البنين 1-0 : أبطال افريقيا ينجحون في اختبارهم الودي الأول بعد التتويج القاري

نجح المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم في اول اختبار له منذ تتويجه بكاس افريقيا للأمم 2019 بمصر حيث فاز على حساب نظيره البنيني (1-0) الشوط الاول (0-0) مساء يوم الاثنين في مباراة ودية في اطار الاستعدادات للمواعيد الرسمية المقبلة وفي مقدمتها تصفيات الكان 2021.

شهران تقريبا بعد التتويج التاريخي لأبناء المدرب جمال بلماضي على الأراضي المصرية على حساب السنغال (1-0) في نهائي كاس افريقيا للأمم 2019 كان رفاق القائد رياض محرز على موعد مع جمهور ملعب 5 جويلية بمناسبة الخرجة الرسمية
الاولى لهم امام منتخب البنين في لقاء ودي . و قد جدد الطاقم الفني الثقة في نفس التشكيلة التي لعبت النهائي باستثناء مهدي زفان الغائب عن المواجهة و الذي عوض بيوسف عطال الذى استعاد مكانه بعد تعافيه من الاصابة على مستوى الكتف تعرض لها خلال نهائيات الكان بمصر.

و قد سيطر رفاق الحارس وهاب مبولحي على مجريات الشوط الاول امام منافس اكتفى بالدفاع عن منطقته و الانطلاق في محاولات معاكسة كلما اتيحت له الفرصة. و لم تمر سوى دقيقة واحدة حتى هدد اللاعب محرز الحارس البنيني بقذفة ارضية من على خط 18 م بعد تمريرة من الجهة اليمنى ليوسف بلايلي. وواصلت التشكيلة الوطنية تحكمها بزمام الامور و كاد اللاعب يوسف بلايلي ان يفتتح باب التسجيل من خلال مخالفة وجد الحارس الاغبي صعوبة لإخراجها الي الركنية.

واج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: