مذابح العاصمة تعمل على تفادي اي تذبذب في التموين باللحوم الحمراء خلال شهر رمضان

ستسمح مذابح الجزائر العاصمة المتواجدة عبر كل من بلديات الكاليتوس و الحراش و زرالدة بتفادي اي “تذبذب محتمل” في التموين بمادة اللحوم الحمراء خلال شهر رمضان المقبل، في انتظار ان تتدعم تلك الوحدات بالفتح المؤقت قريبا لمذبح اخر “خاص” ببلدية الرويبة، حسبما علم يوم الخميس عن المدير الولائي للمصالح الفلاحية.

و أوضح مدير مصالح الفلاحة و التنمية الريفية للولاية السيد نوي بوعزيز في تصريح ل/واج ان مذابح العاصمة المتواجدة عبر اقليم بلديات الكاليتوس و الحراش و زرالدة ستمكن من تفادي اي “تذبذب محتمل” في التموين بمادة اللحوم الحمراء خلال شهر رمضان المقبل ، في انتظار تدعيمها قبيل حلول الشهر الفضيل بمذبح اخر تابع للقطاع الخاص متواجد على مستوى بلدية الرويبة سيفتح ابوابه مؤقتا.

و قال المتحدث ان غلق مذبح وحدة حسين داي (رويسو) منذ بضعة اشهر لن يتسبب في اي “تذبذب او خلل” في عملية تموين مختلف محلات الجزارة بالعاصمة من اللحوم الحمراء ، لقدرة باقي المذابح على تعويض الكمية التي كانت تنتج عبر مذبح رويسو.

و تم اتخاذ عديد الاجراءات –كما قال– على مستوى المذابح المشار اليها لتفادي اي تذبذب في التموين بهذه المادة التي يكثر عليها الطلب خلال شهر رمضان الكريم ، مبرزا ان من بين الاجراءات المتخذة تدعيم مناوبات العمل على مستوى وحدات الذبح (صباحية و مسائية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: