وزارة الرقمنة و الإحصائيات تعلن عن فتح مسابقات للتوظيف في هذه الرتّب

كشفت وزارة الرقمنة والإحصائيات، في بيان لها ايوم الاحد، عن فتح مسابقات للتوظيف في رتب مهندس دولة  في الإعلام الآلي، وتقني سامي في الإعلامي الآلي، كما تم فتح 11 منصبا في رتبة مهندس دولة في الإعلام الآلي، و8 مناصب في رتبة تقني سام في الإعلام الآلي.

وحسب  بيان الوزارة ، “فإن ملف المترشحين لهذه المناصب، يجب إن يحتوي على الوثائق التالية: طلب خطي مذكور فيه رقم الهاتف، والعنوان، والبريد الإلكتروني. بالإضافة إلى نسخة طبق الأصل من الشهادة أو المؤهل المطلوب، مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين. ونسخة طبق الأصل من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية، ونسخة طبق الأصل من وثيقة التعريف الوطنية، وصورتان شمسيتان.”

الى جانب شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية للمترشح، مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي، بالنسبة للخبرة المكتسبة في القطاع الخاص، عند الاقتضاء.

وشهادة تثبت مدة العمل المؤداة فعليا من طرف المترشح في إطار جهازي الإدماج المهني أو الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات، وتوضح المنصب المشغول، عند الإقتضاء.

وكل وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من الشهادة المطلوبة في التخصص، عند الاقتضاء. وكل وثيقة تثبت الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الاقتضاء، إضافة الى الشهادات الطبية التي تؤكد قدرة المترشح ممارسة المهام المنوطة بالرتبة المطلوبة “الطب العام والأمراض الصدرية، الى جانب بطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح تحمل من الموقع الالكتروني للمديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري على الموقع التالي: www.concours-fonction-publique.gov.dz أو www.dgfp.gov.dz

أين  يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم في الرتب أو المناصب المترشح لها، استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق الأخرى، و التي تتمثل في شهادة الاقامة، وشهادة الميلاد رقم 12، وصورتان شمسيتان، وشهادة عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين.

اما فيما يخص لآجال التسجيلات وايداع الملفات، فيجب ارسال أو ايداع ملفات الترشح في ظرف 15 يوما ابتداءً من تاريخ أول إشهار في الصحافة المكـتوبة، ويتم إرسال ملفات الترشح إلى العنوان التالي: وزارة الرقمنة و الإحصائيات عمارة 46 شارع محمد الخامس بالجزائر.

وأشار ذات البيان ، إلى إن الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات، غير مأخوذة بعين الإعتبار.

ياسمين بلواضح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: