بومزار: السيولة المالية متوفرة خلال شهر رمضان عبر كل مراكز البريد

أكد اليوم الأحد وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، إبراهيم بومزار، بأن مشكل السيولة لن يكون مطروحا خلال شهر رمضان المقبل.
وأوضح بومزار لدى نزوله ضيفا على الإذاعة الوطنية أن مصالحه ستعمل على ضمان السيولة النقدية على مستوى جميع مراكز بريد الجزائر عبر الوطن.
وقال وزير البريد:” ان هناك تحسن كبير في مجال الخدمات لقطاع البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية الذي حقق قفزة نوعية، خاصة في مجال تشجيع المواطنين على استعمال وسيلة الدفع الإلكتروني في كل تعاملاتهم اليومية”.
أما بخصوص خدمات الأنترنت فأبرز ذات المسؤول أن هناك تحسن في هذا مجال لكن ليس بالشكل الكافي، خاصة مع تزايد طالبات المواطنين في تحسين سرعة التدفق والتغطية الشاملة لكل المناطق.
وقال بومزار أنه تم عقد اجتماع تقيمي مع مختلف المتعاملين الهاتف النقال خلال الأيام القليلة الماضية أين أعطى توصيات بضرورة تحسين نوعية الخدمات والرفع من سرعة تدفق الانترنيت”
وفي إطار رقمنة وتأمين التعاملات بين مختلف الأطراف الفاعلة من هيئات رسمية وإدارات عمومية ومؤسسات اقتصادية، دعا وزير البريد المؤسسات الناشئة الناشطة في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال على الاستثمار في مجال استضافة خدمات الحوسبة السحابية
كما كشف ذات المسؤول أن  هناك عروض خاصة للشركات الناشئة التي هي بحاجة إلى الانترنيت لتطوير نشاطها والمساهمة في إنعاش الاقتصاد الوطني ولخلق مناصب شغل.
رمزي أحمد توميات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: