قوات البوليساريو تواصل هجماتها على مواقع قوات الاحتلال المغربي على طول الجدار الرملي

أفاد البلاغ العسكري رقم 125 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية أن قوات الجيش الصحراوي تواصل هجماتها ضد تخندقات قوات الاحتلال المغربي على طول الجدار الرملي.
وحسب نص البلاغ فإن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي  قصفت يوم الإثنين مواقع قوات الاحتلال المتخندقة بمنطقة أركيز بقطاع الكلتة.
كما تمكن الجيش الصحراوي من شن قصف مركز إستهدف فيه مواقع الاحتلال في منطقة ألفيعيين بقطاع الفرسية ثلاث مرات الذي أضاف أن القصف طال أيضا مواقع قوات الاحتلال المتمركزة بمنطقة لكصيبيين بقطاع الفرسية و مقر قيادة الفيلق 65 التابعة لقوات الاحتلال المتمركزة بمنطقة لعران بقطاع المحبس.
وأفاد ذات المصدر أن وحدات الجيش الصحراوي استهدفت يوم أمس تخندقات جنود الاحتلال في كل من منطقة أركيز بقطاع الكلتة و منطقة أكرارة ديرت بقطاع حوزة و منطقتي أم لكطة و ابيرات تنوشاد بقطاع المحبس.
كما استهدف القصف أيضا نقاط تمركز قوات الاحتلال المغربي في منطقة أودي الزيات و أسلوكية ولد أزبير بقطاع الفرسية حيث تمكن مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي من تدمير شاحنة تابعة لقوات الاحتلال.
وتتوالى هجمات الجيش الصحراوي مستهدفة مواقع جنود الاحتلال المغربي الذين تكبدوا خسائرَ جسيمةً في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار، يضيف البلاغ.
رمزي أحمد توميات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: